​يأتي GeForce NOW Streaming إلى iOS Safari

20/01/2021

GeForce NOW Streaming إلى iOS Safari

يمكن لأعضاء GeForce NOW لعب ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديهم على iPhone و iPad.

تقوم GeForce NOW بتحويل الأجهزة ضعيفة القوة أو غير المتوافقة إلى منصات ألعاب GeForce عالية الأداء.


الآن ، نجلب عالم ألعاب الكمبيوتر الشخصي إلى أجهزة iOS من خلال Safari.


يتم بث GeForce NOW على iOS Safari ، في مرحلة تجريبية ، بدءًا من اليوم. وهذا يعني أن أكثر من 5 ملايين عضو في GeForce NOW يمكنهم الآن الوصول إلى أحدث تجربة من خلال إطلاق Safari من iPhone أو iPad وزيارة play.geforcenow.com.


لست عضوا؟ ابدأ بالتسجيل في عضوية Founders التي توفر رسومات جميلة بتتبع الأشعة على الألعاب المدعومة ، ومدة الجلسات الممتدة والوصول إلى مقدمة الخط. هناك أيضًا خيار مجاني لأولئك الذين يرغبون في اختبار المياه.


الآن هو وقت رائع للانضمام. تتوفر عضوية المؤسسين مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو يتم تأمينها بسعر أفضل مع عضوية المؤسسين لمدة ستة أشهر مقابل 24.95 دولارًا.


تأتي جميع وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series الجديدة مجمعة مع عضوية GeForce NOW Founders ، المتاحة للأعضاء الحاليين أو الجدد.


بمجرد تسجيل الدخول ، لا يفصلك سوى نقرتين على بث كتالوج ضخم لأحدث ألعاب الكمبيوتر وأكثرها لعبًا. انتقل فورًا إلى ألعابك ، مثل Assassin’s Creed Valhalla و Destiny 2 Beyond Light و Shadow of the Tomb Raider والمزيد. يمكن للأعضاء المؤسسين أيضًا تشغيل عناوين مثل Watch Dogs: Legion مع RTX ON و NVIDIA DLSS ، حتى على أجهزة iPhone أو iPad الخاصة بهم.


تتطلب GeForce NOW على iOS Safari لوحة ألعاب - لا تتوفر ألعاب لوحة المفاتيح والماوس فقط بسبب قيود الأجهزة. للحصول على أفضل تجربة ، ستحتاج إلى استخدام لوحة ألعاب موصى بها GeForce NOW ، مثل Razer Kishi.



Fortnite ، قريبًا


جنبًا إلى جنب مع الفريق المذهل في Epic Games ، نحن نعمل على تمكين إصدار سهل اللمس من Fortnite ، مما سيؤخر توفر اللعبة. في حين أن مكتبة GeForce NOW هي الأفضل من حيث الخبرة على الهاتف المحمول باستخدام لوحة ألعاب ، فإن اللمس هو الطريقة التي قام بها أكثر من 100 مليون من لاعبي Fortnite ببناء ، ومحاربة ، ورقص طريقهم إلى Victory Royale.


نتطلع إلى تقديم تجربة Fortnite للجوال عبر السحابة الإلكترونية مدعومة من GeForce NOW. يمكن للأعضاء البحث عن اللعبة على iOS Safari قريبًا.


المزيد من الألعاب ، المزيد من متاجر الألعاب

عندما تشغل لعبتك المفضلة ، فإنك تلعبها على الفور - وهذا ما يعنيه أن تكون جاهزًا للعب على GeForce NOW. تم تحسين التجربة للألعاب السحابية وتتضمن تحسينات في أداء Game Ready Driver.


تدير NVIDIA تحديثات اللعبة وتصحيحاتها ، مما يتيح لك تشغيل الألعاب التي تمتلكها بدقة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية عبر جميع أجهزتك تقريبًا. وعندما تدعم إحدى الألعاب RTX ، يمكن لأعضاء المؤسسين اللعب برسومات جميلة بتتبع الأشعة و DLSS 2.0 لتحسين دقة الرسومات.


تصبح ألعاب الكمبيوتر الشخصي قابلة للعب عبر مجموعة واسعة من الأجهزة ، مما يزيل الحواجز عبر الأنظمة الأساسية. مع الإصدار الأخير من بيننا ، يمكن لمالكي Mac و Chromebook الآن تجربة الإحساس الفيروسي ، تمامًا مثل لاعبي أجهزة الكمبيوتر. يمكن لمالكي Android تشغيل أحدث الألعاب حتى عندما يكونون بعيدين عن جهازهم.


أكثر من 750 لعبة على الكمبيوتر الشخصي أصبحت الآن جاهزة للألعاب على GeForce NOW ، مع إضافات أسبوعية تستمر في توسيع المكتبة.


قريبًا ، ستتواصل GeForce NOW مع GOG ، مما يتيح للأعضاء الوصول إلى المزيد من الألعاب في مكتبتهم. أول ألعاب GOG.com التي نتوقع دعمها هي Cyberpunk 2077 من CD PROJEKT RED و The Witcher 3: Wild Hunt.


السحابة المدعومة من GeForce

قام الأعضاء المؤسسون بتشغيل RTX للحصول على رسومات جميلة تتبع الأشعة ، ويمكنهم تشغيل الألعاب بدقة أعلى بفضل DLSS. هذه هي قوة اللعب التي لا يمكن أن تقدمها سوى خدمة الألعاب السحابية المدعومة من GeForce.


تمتد المزايا أيضًا إلى تحسين جودة الخدمة. من خلال تطوير حلول دفق الأجهزة والبرامج ، يمكننا بسهولة دمج تقنيات GeForce الجديدة التي تقلل زمن الوصول على الشبكات الجيدة ، وتحسن الدقة في الشبكات الضعيفة.


ستستمر هذه التحسينات بمرور الوقت ، مع توفر بعض التحسينات بالفعل ويشعر بها أعضاء GeForce NOW اليوم.


لم يتم إنشاء Chrome في يوم واحد

كان أول عميل webRTC الذي يقوم بتشغيل GeForce NOW هو Chromebook التجريبي في أغسطس. في الأشهر التي تلت ذلك ، شهدنا أكثر من 10 بالمائة من اللعب في عميل Chrome المستند إلى الويب.

سننقل هذه التجربة قريبًا إلى المزيد من أنظمة Chrome الأساسية ، بما في ذلك Linux و PC و Mac و Android. ترقبوا التحديثات بينما نقترب من الإطلاق الكامل في أوائل العام المقبل.


التوسع في مناطق جديدة

يواصل تحالف GeForce NOW نشر الألعاب السحابية في جميع أنحاء العالم. يتكون التحالف حاليًا من LG U + في كوريا و KDDI و SoftBank في اليابان و GFN.RU في روسيا و Taiwan Mobile ، والتي تم إطلاقها من الإصدار التجريبي في 7 نوفمبر.


في الأسابيع المقبلة ، ستطلق شركة زين السعودية ، مشغل اتصالات 5G الرائد في المملكة العربية السعودية ، إصدار GeForce NOW التجريبي المخصص للاعبين ، لتوسيع نطاق الألعاب السحابية إلى منطقة جديدة أخرى.


المزيد من الألعاب. المزيد من المنصات. أداء GeForce الأسطوري. ويتم الآن البث على iOS Safari. هذه هي قوة اللعب التي لا يمكن أن تقدمها إلا GeForce NOW.