​شريحة NVIDIA GeForce RTX 30 Series

18/01/2021

شريحة NVIDIA GeForce RTX 30 Series

أجهزة الكمبيوتر المحمولة من NVIDIA Studio الآن مع وحدات معالجة الرسومات للكمبيوتر المحمول GeForce RTX 30 Series.


تتيح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة NVIDIA Studio من ASUS و Gigabyte و MSI و Razer للفنانين الإبداع في وقت قياسي.


تعمل أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio ، المدعومة بوحدات معالجة الرسوميات الجديدة NVIDIA GeForce RTX 30 Series ، على تمكين الجيل التالي من الإبداع. ويقدمون مجموعة من التحديثات لتغيير سرعة عمل المبدعين.


تأتي الموديلات الجديدة مزودة بذاكرة فيديو تصل سعتها إلى 16 جيجابايت ، وشاشات بدقة بكسل مع خيارات 1440p و 4 K ، وتسريع GPU لتتبع الأشعة ، و AI وتشفير الفيديو الذي يسمح للفنانين بالإبداع في وقت قياسي.


تعمل وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series على تسريع أداء العرض بما يصل إلى 2x وتقدم الجيل الثالث من تقنيات Max-Q. يساعد Max-Q الشركات المصنعة على تطوير أجهزة كمبيوتر محمولة رفيعة وخفيفة الوزن تحافظ على أداء رائع ، مما يمكّن المبدعين من تصور أجزاء مذهلة من المحتوى باستخدام مئات التطبيقات المسرَّعة من خلال وحدة معالجة الرسومات.


تتطلب تدفقات عمل المنشئ مكونات متعددة للكمبيوتر الشخصي - وحدة معالجة الرسومات وذاكرة وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية - للتنفيذ السريع. تعمل تقنية Dynamic Boost 2.0 الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي على نقل الطاقة بذكاء بين هذه المكونات ، وتحسين الأداء بحيث تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة بشكل أسرع وأطول.


صُممت أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio لتوفير أفضل أداء وصوتيات ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى أن يكون الكمبيوتر المحمول أكثر هدوءًا أثناء تقديم عرض تقديمي أو العمل في مكان عام. يستخدم WhisperMode 2.0 خوارزميات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لإدارة سرعات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والمروحة ديناميكيًا لتقديم صوتيات رائعة وأفضل أداء ممكن.


يحتاج منشئو المحتوى إلى شاشات عرض بدقة بكسل للمعاينة بأقصى قدر من الدقة. تستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio شاشات تمت معايرتها في المصنع بنطاقات لونية واسعة ودقة تصل إلى 4K. والآن ، تقدم العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio تكوينات بدقة 1440 بكسل لتحقيق التوازن المثالي بين كثافة البكسل والأداء.


ستبدأ أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من طراز Studio المزودة بوحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 3060 و 3070 و 3080 في الظهور في وقت لاحق من هذا الشهر. تشمل النماذج الأولى التي تم الإعلان عنها ما يلي:


-اسوس ZenBook Pro Duo UX582 - يتميز ببطاقة رسومات GeForce RTX 3070. يمكن للفنانين إنشاء أفضل ما لديهم بفضل أداء الجيل التالي وشاشة عرض مزدوجة مذهلة ، مما يمنحهم طرقًا جديدة لاستخدام الكمبيوتر المحمول.


-ام اس اي Creator 15 - يقدم متغيرات GeForce RTX 3060 و 3070 و 3080. يوفر الكمبيوتر المحمول المصمم للمبدعين من MSI أداءً فائق السرعة مع نغمات هادئة حيث يستفيد من كل من Dynamic Boost 2.0 و WhisperMode 2.0.


-جيجا بايت Gigabyte Aero 15 و Aero 17 - مع أحجام شاشة متعددة للاختيار من بينها وقابلة للتهيئة باستخدام بطاقة رسومات GeForce RTX 3060 أو 3070 أو 3080. يتميز Aero 15 باحتوائه على Dynamic Boost 2.0 و WhisperMode 2.0 و Optimus المتقدم (على شاشة 1080 بكسل) لتقديم أعلى أداء أثناء التنقل. يتميز التنسيق الأكبر Aero 17 أيضًا بميزة Dynamic Boost 2.0.


-يوفر Razer Blade 15 و Blade Pro 17 خيارات عرض مذهلة بدقة 1440 بكسل و 4 K في هيكل أنيق وعالي الجودة. طراز Blade 15 Base قابل للتكوين باستخدام GeForce RTX 3070 وشاشة 1440p ؛ طراز Razer Blade Advanced مع شاشات GeForce RTX 3070 أو 3080 و 1440p أو 4K ؛ جهاز Blade Pro 17 المزود بشاشة GeForce RTX 3080 و 4 K 120 هرتز.


تسريع الإبداع

تمنح أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX 30 Series Studio وصولاً محمولاً لمحرري الفيديو لتعديل ما يصل إلى 8K HDR RAW ، واستخدام الذكاء الاصطناعي لتبسيط سير العمل ، وتقليل أوقات التشفير بنسبة تصل إلى 75٪ باستخدام NVIDIA Encoder. عند الاتصال بشاشة G-SYNC خارجية - تقنية NVIDIA التي تزامن العرض مع المحتوى - يمكن للمحررين معاينة محتواهم بمعدل الإطارات الدقيق الذي سيتم تصديره وتشغيله.

يمكن للفنانين الحصول على ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الرسومات للعمل مع أصول ضخمة وعبر تطبيقات متعددة في نفس الوقت.


سير العمل المدعوم بالذكاء الاصطناعي

تستفيد أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio من التطبيقات الإبداعية الرائدة في الصناعة لتمكين المبدعين باستخدام الذكاء الاصطناعي.

قدم Adobe Photoshop مؤخرًا المرشحات العصبية ، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لإجراء تعديلات معقدة على الصور بسرعة.

يطبق Davinci Resolve 17 من Blackmagic Design ميزة Magic Mask الجديدة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتسريع إنشاء القناع وتعقبه.

يحول تطبيق NVIDIA Broadcast المجاني أي غرفة إلى استوديو منزلي من خلال تحسين الميكروفون ومكبرات الصوت وكاميرا الويب الخاصة بك بميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل تأثيرات الخلفية الافتراضية وإزالة الضوضاء الصوتية والإطار التلقائي لكاميرا الويب.

تقوم تقنية NVIDIA Optix AI بتقليل الضوضاء في الخلاط بتنظيف الضوضاء أثناء الطيران ، وحل الصور ثلاثية الأبعاد بسرعة.

ويستخدم NVIDIA Omniverse Audio2Face الذكاء الاصطناعي لتحريك الشخصيات ثلاثية الأبعاد غير المدعومة ، استنادًا إلى مصدر الصوت فقط.


برامج تشغيل الاستوديو

يتم دعم أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio ببرامج تشغيل Studio المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المنشئين من حيث الأداء والموثوقية. لقد تم اختبارها على نطاق واسع مقابل أفضل التطبيقات الإبداعية وسير العمل.

يمكن تنزيل أحدث برنامج تشغيل Studio من خلال GeForce Experience أو من صفحة تنزيل برنامج التشغيل.

سيبدأ طرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة GeForce RTX 30 Series NVIDIA Studio من ASUS و Gigabyte و MSI و Razer في وقت لاحق من هذا الشهر.