بروجيكتور BenQ GS2

10/01/2021

بروجيكتور BenQ GS2

يواجه مستخدمي البروجيكتور مشكلات منها إما أن يكون البروجيكتور صغير وخافت أو ضخم وساطع، ولكن نظرا لتطور لمبات الLED أدى لظهور أجهزة بروجيكتور محمولة لها أداء قوي مثل البروجيكتور المحمول BenQ GS2 نستطيع القول عنه أنه أحد أفضل الأجهزة المحمولة التي يمكن استخدامها في أي مكان بمنتهى السهولة.


يُعد بروجيكتور BenQ GS2 الأصدار الأحدث من GS1 الذي تم ظهوره في 2017، يوجد اختلاف بين الاصدارين في الشكل ولكن يوجد تشابه في الصفات في أن كلاهما صغير الحجم ولاسلكي ويعطي مشاهدة واضحة بجودة عالية.


بروجيكتور BenQ GS2 له العديد من المواصفات وهي :-

1-البروجيكتور له شكل مكعب لذلك يمكن حمله بسهولة.

2-مزود بسطح خارجي مطاط يتحمل الأمطار.

3-يستطيع الجهاز الميل للخلف لضبط اتجاه الصورة وتفعيل تصحيح الانحراف تلقائي.

4-يوجد به ازرار تحكم في الأعلى.

5-توجد لوحة من السيليكون يمكن سحبها للخارج فنجد اسفلها أكثر من اختيار للاتصال بالأجهزة الأخرى مثل منفذ HDM ومقبس UBS.

6-يدعم تفعيل بلوتوث و واي فاي.

7-به 2 مكبري صوت مدمجين يعملان بقدرة 2 وات.

8-يمكن تشغيله من خلال البطارية لمدة ثلاث ساعات متصلة أو تشغيله من خلال اتصاله بالكهرباء يرتبط بالجهاز بمغناطيس.

9-له عدسة عرض صغيرة مقاس 0.3 بوصة توفر دقة 720 بيكسل عموديا و 1280 بيكسل عرضي.

10-يحتوي على ناتج إضاءة يصل الى 500 شمعة مع تقنية لومي اكسبيرت.

بروجيكتور BenQ GS2 له العديد من الاستخدامات وهي :

1-يمكنك ربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول عن طريق الواي فاي بالبروجيكتور وتحويل غرفتك في المنزل لقاعة سينما وتستمتع بمشاهدة رائعة.

2-نظرا لصغر حجمه وقدرة بطاريته على العمل لمدة ثلاث ساعات متواصلة فيمكن استخدامه لتقضية وقت ممتع مع الاصدقاء للعب البلايستيشن في اي مكان خارجي مفتوح.


البروجيكتور له بعض المميزات التي تجعلها الاختيار الأفضل عند التفكير في تجربة سينمائية منزلية رائعة، وتتمثل هذه المميزات في مجموعة من النقاط وهي :

1-يوجد به جهاز استشعار لحماية العين من شدة الضوء الصادر منه، تلك الميزة تظهر أهميتها في أوقات تواجد الأطفال فعند اقترابهم من عدسة البروجيكتور فيتوقف الضوء المنبعث منه لفترة بسيطة من الزمن للحفاظ على العين.

2-الضوء الذي يسقط على الشاشة عبارة عن ضوء منعكس وهو يعد أفضل من الضوء المنبعث من الشاشة بالنسبة لحماية العين من مصادر الضوء المضرة فالضوء المنعكس أقل خطورة من الضوء المنبعث.

3-اذا كنت تبحث عن الحماية لأطفالك من استخدام البروجيكتور لوقت طويل أو دخزلهم لمحتوى غير مفضل لديك فيمنحك من بينكيو الحماية والمتابعة التي تبحث عنها.

4-عند انشغالك عن اطفالك يمكنك تشغيل أي محتوى تعليمي أو ترفيهي لهم بكل بساطة من خلال البروجيكتور.

5-يمكن استخدام البروجيكتور الذكي في تشغيل الألعاب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول عن طريق اكس بوكس أو بلاي ستيشن والاستمتاع بتجربة لعب رائعة ومختلفة.

نهاية القول اذا كنت تريد تجربة مشاهدة سينمائية رائعة بداخل منزلك، أو تجربة لعب مميزة مع اصدقائك أو عائلتك، أو تجربة عرض محتوى ترفيهي أو تعليمي لأطفالك فالاختيار الأفضل يعود لبروجيكتور BenQ GS2